توقيف شخصين يشتبه في سطوهما على وكالة لتحويل الأموال بالسمارة

أسفرت عملية أمنية مشتركة، نُفِّذَتْ بالتعاون بين قوات الشرطة في العيون والسمارة وأكادير، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء وصباح اليوم الخميس، عن اعتقال شخصين يبلغان من العمر 24 و17 عامًا، بناءً على الاشتباه في تورطهما في تنفيذ عملية سرقة بالكسر، استهدفت مبالغ مالية كبيرة داخل وكالة لتحويل الأموال بالسمارة.

ووفقًا للمعلومات الأولية المستمدة من التحقيق، بدأت قوات الشرطة في السمارة يوم الأحد الماضي إجراءات تحقيق بعد سرقة خزنة حديدية تحتوي على مبالغ مالية كبيرة داخل وكالة لتحويل الأموال في المدينة. وأدت عمليات التمشيط إلى العثور على الخزنة المتضررة في منطقة خالية بمدينة السمارة.

في إطار التحقيق القضائي الذي شمل تعاونًا ميدانيًا بين قوات الشرطة في السمارة وفرقة مكافحة العصابات في العيون والشرطة القضائية في أكادير، تم اعتقال المشتبه فيه الأول في مدينة السمارة، بينما تم العثور على المشتبه فيه الثاني في منطقة “الشواطات” بضواحي تارودانت. وأثناء إجراءات التفتيش، تم حجز واسترجاع مبالغ مالية كبيرة كانت جزءًا من عائدات العملية الإجرامية.

تم تقديم المشتبه فيهما للتحقيق القضائي بإشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن كافة تفاصيل وملابسات هذه الحادثة، وتحديد الأسباب الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *