energie solaire

توضيح بشأن مبادرة منتدى كل طاقات جهة درعة تافيلالت

منتدى كل طاقات جهة درعة تافيلالت:

كثرالحديث والسؤال عن مبادرة منتدى كل طاقات جهة درعة تافيلالت، ويتساءل الكثيرون بحسن نية وأخرون لحاجة في أنفسهم عن المبادرة ومن وراءها!!!.
وإذ نعترف بحق الجميع بطرح كل الأسئلة ونحن على إستعداد للرد عن أصحاب النوايا الصادقة والأسئلة المشرورعة، نود أن نُخبر جل المتتبعين و المهتمين بالشأن الوطني و الجهوي ان هذا المشروع تم الاعداد له منذ عدة سنوات من طرف مجموعة من الابناء الاوفياء البررة و الغيورين على المنطقة و من اختصاصات متكاملة و عدة مشارب بعيدا عن الانتماأت الضيقة و الحزازات التي قد تعرقل اكتر مما تقدم.

هؤلاء الرجال يضحون بمجهوداتهم و مواردهم و اوقاتهم الخاصة و يقتطعون من لقمة عيش ابناءهم لبناء ما يمكن بناؤه من تنمية و انسان في الجهة و لا يطمعون في مكاسب و كراسي و لا يبحتون عن الشهرة او الاضواء: همهم الوحيد تنمية الجهة و الانسان معتمدين على امكانياتهم الذاتية و العلمية واضعين تجربتهم و خبرتهم رهن الإشارة.
كما يخبر ذات الاعضاء الجميع أن المتدخلين في الندوات تم اختيارهم بعناية شديدة و وفق معايير موضوعية صرفة و بناء على شروط تقنية و علمية و حسب المؤهلات الاكاديمية و الجامعية للمحاضرين حسب مجال تدخلهم.
و عليه فتلكم الاعضاء تنأى بنفسها للرد عن تلك التساؤلات الجانبية التي قد تطفو هنا و هناك، كما يؤكدون عدم اتباعهم لأي انتماء اديولوجي حزبي، ديني أو عرقي. و لا يقف وراءهم و لا أمامهم اي أحد او جهة ما. و يصرون على أن انتماءهم الوحيد للوطن و الجهة وللإنسانية. و رغبتهم الوحيدة تنمية الانسان و المجال في ظل الدستور الجديد الذي اعتمد الجهوية الموسعة كمقاربة في اللامركزية و عدم تمركز الادارات.
وإذ ننشر هذا البيان، نستنكر بشدة تصرفات وتساؤلات فئة من المرتزقة الوصوليين الفاشلين والإنتهازيين الغارقين في الريع الجمعوي والذين لم يألفوا ولم يشاهدوا في حياتهم رجال يضحون بكل ما يملكون صونا لمبادئهم وغيرتهم على الوطن وجهة درعة تافيلالت.
لأولئك نقول أننا جئنا لنضع حدا لوصوليتكم ولإستغلالكم لضرائب المواطننين في عمل جمعوي همه الرقص على الجراح وإضافة الملح على الجروح.
إننا في مبادرة منتدى كل طاقات جهة درعة تافيلالت، كنا حاضرين يوميا في الدفاع عن المال العام وبمجهودات كل طاقمنا العتيد والعنيد إستطعنا فضح سراق المال العام وأوصلناهم إلى محاكم جرائم الأموال…
لسنا من الطينة التي تنهى عن فعل وتأتي بمثله، ذلك عار علينا إن فعلنا عظيم!
نحن من الجنوب الشرقي في كل أرجاء العالم، نعتز ونفتخر بإنتمائنا للوطن وللجنوب الشرقي.
حينما تُشرق الشمس سيتتضح الرؤيا…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*